استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب
استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب

استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب، استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم سفير الولايات المتحدة لدى استونيا جيمس ملفيل استقالته من منصبه، بسبب شعوره بالإحباط إزاء سياسة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حيال حلفاء واشنطن في أوروبا.

وذكر راديو (صوت أمريكا) أن السفير الأمريكي أرجع استقالته أيضا إلى التصريحات التي يدلى بها ترامب نحو الاتحاد الأوروبي.

وأوضح السفير الامريكى أن ترامب وصف الاتحاد الأوروبي بأنه «تأسس من أجل استغلال الولايات المتحدة»، كما قال إن «حلف الأطلنطى /الناتو/ واتفاقية التجارة الحرة لدول أمريكا الشمالية /النافتا/ على نفس الدرجة من السوء»، مشيرا إلى أن مثل هذه التعليقات «غير صائبة»، وتعني أن الوقت حان للاستقالة من منصبه.

تجدر الإشارة إلى أن جيمس ملفيل يشغل منصبه الدبلوماسي في أستونيا (إحدى دول الناتو) منذ عام 2015، كما يستند إلى خبرة طويلة في العمل بالخارجية الأمريكية تصل إلى نحو 33 عاما .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استقالة السفير الأمريكي بأستونيا لشعوره بالإحباط من سياسة ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم