ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر
ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر

ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر، ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن المرحلة الثانية من الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة سوف تعلن في شهر أكتوبر المقبل.

وذكر راديو (صوت أمريكا) ، في نشرته باللغة الإنجليزية ، أن ترامب أوضح ، في مقابلة صحفية ، أن هذه المرحلة الثانية سوف تشمل خفض الضرائب على الشركات من 21 في المائة الى 20 في المائة ، وسوف تعلن في شهر أكتوبر القادم وربما قبل ذلك بقليل.

على صعيد متصل ، خشي مكتب الميزانية بالكونجرس - البعيد عن سيطرة الأحزاب الأمريكية - من أن خفض الضرائب مرة أخرى من شأنه أن يسارع من زيادة الدين الفيدرالي الأمريكي الذي يتصاعد بالفعل بشكل كبير.

وكان ترامب قد وقع في شهر ديسمبر الماضي على أكبر خفض ضريبي في غضون 30 عاما تضمن خفض الضرائب على الشركات من 35 في المائة الى 21 في المائة ، كما منح إعفاءات ضريبية مؤقتة للطبقة المتوسطة.

تجدر الإشارة الى أن الدين الفيدرالي الأمريكي يمثل 87 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يعلن مرحلة ثانية من الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة في شهـر أكتوبـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم