مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»
مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»

مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»، مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

توقع رودي جولياني، المستشار القانوني للرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، ورئيس بلدية نيويورك السابق، سقوط النظام الإيراني خلال عام.

ونقلت قناة «الحرة» الأمريكية، مساء السبت، عن «جولياني» قوله، خلال كلمة أمام مؤتمر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في فرنسا، إن إعادة إدارة الرئيس ترامب فرض العقوبات على إيران تهدف إلى خنق نظام آيات الله «الديكتاتوري» وصولا إلى تغييره.

وأشاد بانسحاب ترامب من الاتفاق النووي الإيراني الذي وصفه بـ«الخطير»، وأعلن: «نستطيع واقعيا الآن رؤية نهاية النظام في إيران، عندما تتوقف أعظم قوة اقتصادية عن التعامل معكم تجاريا فستنهارون، والعقوبات ستصبح أعظم وأعظم، إن وقت التغيير في إيران قد حان الآن».

كانت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، مريم رجوي، قالت إن مؤشرات التغيير وسقوط نظام الملالي ظهرت في إيران، مضيفة: «تغيير النظام في إيران أصبح في المتناول أكثر من أي وقت مضى، وعجلة التغيير بدأت بالدوران».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم