مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان
مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان

مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان، مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قتل شخص وأصيب 8 اَخرون، من بينهم مرشح مجلس النواب الأفغاني ذو الفقار ستانيكزاي، إثر إطلاق مسلحون مجهولون النار خلال محاولتهم اختطاف الأخير بالعاصمة الأفغانية كابول.

ونقلت وكالة أنباء (بجفاك) الأفغانية عن نجل ستانيكزاي: «إن أربعة مسلحين يستقلون دراجات نارية هاجموا ستانيكزاي».. وحمل حركة طالبان مسؤولية هذا الهجوم.

وأعلن أن المسلحين أطلقوا النار عليهم بعد أن فشلوا في اختطاف والده، ما أسفر عن مقتل أحد القرويين وإصابة 8 اَخرين.. فيما لم تعلق أي جهة على هذه الأنباء حتى الاَن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل وإصابة 9 في هجوم مسلح بأفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم