«التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر
«التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر

«التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر، «التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن التحالف العربي، اليوم، السبت، إحباط تجربة هجوم من قبل ميليشيات الحوثي بزوارق صيد في البحر الأحمر.

وصرح التحالف- وفقا لقناة (العربية) الإخبارية: «إن القوات تمكنت من الاستيلاء على القوارب المعادية، والتي تحمل رشاشا ثقيلا وعددا من صواريخ (آر. بي. جي) والصواريخ المحمولة».

وأعلن: «هناك 6 سفن بميناء الحديدة لتفريغ حمولاتها، بالإضافة إلى 8 سفن في انتظار الدخول»، مشيرا إلى أنه تم منح تصريح لسفينة تحمل المشتقات النفطية لميناء الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «التحالف العربي»: إِحْبَـاط هجوم للحوثيين بزوارق صيد مدنية بالبحر الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم