ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط 
ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط 

ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط  شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط ، ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط .

شبكة الفرسان كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن فحوى اتصال هاتفي أجراه بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث قال إنه وافق على طلبه بزيادة إبتكار المملكة من النفط لـ مليوني برميل؛ بسبب الاضطرابات في إيران وفنزويلا.

وجاء ذلك وفقا لتغريدة كتبها الرئيس الامريكي، اليوم السبت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال إنه اقنع الملك سلمان بزيادة إبتكار المملكة من النفط لـ مليوني برميل وانه تفهم طلبه ووافق في الحال.

وكانت السعودية قد رفعت سقف إنتاجها من النفط الخام، في يونيو الجاري، إلى 10.70 مليون برميل يوميا، بزيادة قدرها 700 ألف برميل يوميا، مقارنة مع مايو الماضي.

ويقترب هذا المعدل من مستوى قياسي سابق، ما يشير إلى أن المملكة تريد أن تعوض النقص في إمدادات منتجين آخرين داخل "أوبك"، وكذلك كبح جماح الأسعار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب: الملك سلمان وافق على طلبي بزيادة إنتاج النفط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي