الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا 
الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا 

الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا  شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا ، الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا .

شبكة الفرسان رصدت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية إدانة الاتحاد الأوروبي لسفن الإنقاذ التي تنتشل مهاجرين ماتوا غرقًا في البحر المتوسط، في الوقت الذي يؤيد فيه قادته للسياسة الشعبوية التي تنتهجها الحكومة الإيطالية الجديدة بشأن قوارب المهاجرين.

وذكرت الصحيفة -في تقرير لها بثته على موقعها الإلكتروني اليوم السبت- أن إدانة الاتحاد الأوروبي لسفن الإنقاذ تعد "تعنتًا كبيرًا" في سياسة الحدود التي يتبعها التكتل الأوروبي حتى تتوافق مع النزعة الشعبوية الإيطالية المناهضة للهجرة.

وأوضحت أنه عقب اجتماع قمة في بروكسل، دعم قادة الاتحاد الأوروبي نهج الحكومة الإيطالية الجديدة بشأن قوارب المهاجرين، وقالوا إنه يتوجب على سفن الإنقاذ البقاء بعيدا، معتبرين أن انتشال قوارب المهاجرين المنكوبة بمثابة خرق للقانون.
ورصدت الصحيفة اتهام منظمات خيرية وجماعات حقوقية، للقادة الأوروبيين باختيار "إرضاء الحكومات العنصرية"، عن طريق اتباع بعض السياسات الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاتحاد الأوروبي يعدل سياسته إزاء اللاجئين لإرضاء إيطاليا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي