رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين
رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين

رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين، رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين.

شبكة الفرسان قالت تامير زدنبرغ، رئيس حزب "ميرتس" اليساري الإسرائيلي لاستيعاب اللاجئين السوريين وفتح الباب أمامهم لحياة كريمة، بعد هجرة آلاف اللاجئين بالقرب من الحدود الإسرائيلية.

أفادت القناة الثانية العبرية، مساء اليوم، السبت، 30 يونيو، بأن رئيس حزب "ميرتس" الإسرائيلي، تامير زندبرغ، دعت إلى فتح الباب أمام اللاجئين السوريين واستيعابهم، بدلا من نزوحهم وبقائهم على الحدود السورية ـ الإسرائيلية. 
نوهت القناة على موقعها الإلكتروني أن زدنبرغ دعت الحكومة الإسرائيلية لإتقاذ أروح اللاجئين السوريين وفتح الباب أمامهم للدخول إلى الأراضي الإسرائيلية، باعتباره وضعا إنسانيا، لكونه أمر حياة أو موت.
من المعروف أن حزب "ميرتس" هو حزب يساري إسرائيلي، أنشئ، في العام 1992، ويضم أعضاء يهود وعرب، وله ستة أعضاء في الكنيست الحالي، ويدعي الحزب سعيه للسلام من خلال تسوية تعتمد على العودة إلى حدود الخط الأخضر، وتعزيز المساواة الاجتماعية والاقتصادية من خلال دعم الطبقات الضعيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيسة حزب إسرائيلي تدعو لاستيعاب اللاجئين السوريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي