ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية
ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية

ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية، ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية.

شبكة الفرسان أكدت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل أن المانيا وبريطانيا قررتا الحفاظ على علاقات قرب على مستوى الشأنين الخارجي والأمني حتى بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

وقالت ميركل في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي للحكومة الألمانية اليوم الأحد أن برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية وتتفاعلان مع بعضهما البعض داخل منظمة حلف شمال الأطلسي والمنظمات الدولية الأخرى.

وجاءت تصريحات المستشارة الألمانية متزامنة مع الزيارة المرتقبة لـ رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي إلى العاصمة برلين الخميس المقبل.

علي الجانب الاخر تحدث الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون عن المملكة المتحدة ورئيس حكومتها ماي، قائلا: ان الاتحاد الاوروبي لن ينتظر طويلا من أجل الخروج البريطاني .

وكانت المملكة المتحدة قد صوتت على الخروج من الاتحاد الاوروبي في استفتاء عقد في 23 يونيو 2016 ووفقا لنتائجه فإنه كان من المقرر أن تغادر بريطانيا الكتلة الأوروبية في 29 مارس، ولكن المحادثات جرى فيها التمسك بشروط الخروج، إلا أنه لا يزال من غير الواضح ما نوع الاتفاقات التي تنظم العلاقات بين الشركاء التي ستخرج بموجبها المملكة المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميركل: برلين ولندن ستبقيان شريكتين على الساحة الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي