ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم!
ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم!

ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم! شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم!، ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم!.

شبكة الفرسان انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرة أخرى القانون الأمريكي في مجال الهجرة، واصفا إياه بأنه "الأكثر غباء في العالم".

وكتب ترامب أمس السبت على صفحته في تويتر: "عندما يصل أناس إلى دولتنا بشكل غير شرعي، يجب أن نطردهم فورا دون قضاء سنوات لتنفيذ إجراءات قانونية. إن قوانيننا هي الأكثر غباء في العالم".

كما قال ترامب أن الديمقراطيين الأمريكيين الذين يؤيدون الحدود المفتوحة، يظهرون ضعف هذه الحدود أمام المجرمين، في حين يسعى الجمهوريون إلى تعزيز الحدود ومنع دخول المجرمين".

واندلعت في الولايات المتحدة مؤخرا فضيحة تتعلق بسياسة "عدم التسامح التام" تجاه مخالفي قانون الهجرة، التي أعلنتها وزارة العدل الأمريكية في أبريل الماضي.

وجرت في عدد من المدن الأمريكية أمس السبت مظاهرات جماهيرية احتجاجا على تشديد سياسة الهجرة التي تمارسها إدارة ترامب.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يصف قانونا أمريكيا بالأكثر غباء في العالم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)