تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية
تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية

تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية، تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية.

شبكة الفرسان أعلنت القاعدة الجوية الروسية بحميميم السورية، اليوم الأحد، تدمير طائرات بدون طيار غير معلومة المصدر، حلقت في سماء القاعدة الجوية الروسية في حميميم السورية، طبقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، اليوم.

وجاء في البيان الصادر عن القاعدة الجوية: "في يوم 30 يونيو، ومع اقتراب الوقت المظلم من اليوم، تم تسجيل مجموعة من الأهداف الجوية الصغيرة غير معروفة المصدر، من قبل التحكم في المجال الجوي للقاعدة الجوية الروسية حميميم من الاتجاه الشمالي الشرقي على مسافة من المطار".

وأوضح البيان، أن جميع الأهداف الجوية تم تدميرها بواسطة الأسلحة المضادة للطائرات في القاعدة الجوية الروسية، ولا يوجد أضرار مادية بعد تجربة مهاجمة الطائرات بدون طيار، حسب "سبوتنيك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تدمير طائرات بدون طيار مجهولة قرب قاعدة حميميم الروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق