مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان
مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان

مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان.

شبكة الفرسان ذكر مسؤولون، أن متسلق جبال نمساويا لقي حتفه، وأصيب اثنان من رفاقه البريطانيين، في انهيار جليدي بشمال باكستان.

وصرح كرار حيدري، أحد المتحدثين باسم «نادي جبال الألب» في باكستان، الذي تديره الحكومة، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»: «تم العثور على جثة متسلق جبال نمساوي، وإنقاذ اثنين من متسلقي جبال بريطانيين مصابين من قبل فرقة طيران تابعة للجيش».

وكان الانهيار الجليدي قد ضرب المتسلقين في معسكر أوتار، أمس السبت. وصرح «حيدري» إنه لم يتسن إجراء عملية الانقاذ على الفور؛ بسبب ظروف الطقس السيء. وتم نقل متسلقي الجبال المصابين إلى إسلام آباد.

ومنطقة شمال باكستان مقصد يحظى بشعبية لمتسلقي الجبال، الذين يسعون لصعود الكثير من جبالها وأنهارها الجليدية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق