مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران
مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران

مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران، مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران.

شبكة الفرسان نوهت تقارير إعلامية إيرانية، اليوم الأحد، أن مظاهرة ضد نقص المياه في جنوب غرب إيران، تحولت إلى أعمال عنف، حيث تدخلت الشرطة واشتبكت مع متظاهرين.

وهناك مناطق بإقليم خوزستان بدون مياه منذ أيام، في درجة حرارة أعلى من 45 درجة مئوية؛ ما أثار احتجاجات في مدينة خرمشهر الساحلية.

وأظهرت مقاطع فيديو لهواتف خلوية رجال شرطة، يستخدمون الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين، مساء أمس السبت، وكان بعض المشاركين يهتفون أيضا بشعارات مناهضة للحكومة، طبقا لمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وكالات أنباء إيرانية أن المتظاهرين تسببوا في أضرار للمباني وأشعلوا حرائق صغيرة.

وصرح وزير الداخلية الإيراني، عبد الرضا رحماني فضلي، إن الحكومة ليست لديها أي مشكلة مع تنظيم المواطنين احتجاجات، لكن الشرطة تضطر لأن تتخذ إجراءات، إذا خرجت المظاهرات عن "نطاق السيطرة"، مضيفا أن الشرطة أفرجت نيران أسلحتها، بينما كانت تحاول تفريق الحشد وأن شخصا واحدا أصيب.

ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية "إسنا" عن الحاكم الإقليمي قوله إن المشكلة مع إمدادات المياه، ظهرت بسبب انفجار أنبوب، سيتم إصلاحه في الأيام القليلة المقبلة.

وصرح غلام رضا شريعتي: "إننا نعتذر.. سنقوم بحل المشكلة وتبديد تلك المخاوف الشرعية للمواطنين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مظاهرة بسبب نقص مياه الشرب تتحول إلى أعمال عنف في إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق