هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي
هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي

هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي، هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي.

شبكة الفرسان تعرضت قوات فرنسية مالية مشتركة بمدينة جاو شمالي البلاد، لهجوم بسيارة مفخخة، وذلك حسبما أفادت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، الأحد.

وأضافت القناة أن الهجوم أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

يذكر أن هذا الهجوم هو الثاني الذي يستهدف قوات عسكرية في مالي منذ أمس، حيث تعرض مقر قوة مجموعة دول الساحل الخمس، والتي تشارك فيها مالي وبوركينا فاسو والنيجر وموريتانيا وتشاد، أمس السبت، لهجوم أوقع عدد من القتلى والجرحى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هجوم بسيارة مفخخة على قوات فرنسية شمالي مالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق