المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

شبكة الفرسان يدلي الناخبون في المكسيك اليوم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وسيختار الناخبون البالغ عددهم نحو 89 مليوناً رئيساً للبلاد، إضافة إلى اختيار أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من أعضاء المجالس البلدية ومجالس الولايات.

ويعد مرشح اليسار أندريس مانويل لوبيز إبرادور (64 عاماً) الذي ينتمي إلى حركة الإحياء الوطني (مورينا)، الأوفر حظاً للفوز في الانتخابات، يليه المحافظ الشاب ريكاردو أنايا الذي يقود تحالفاً لليمين واليسار يضم حزب العمل الوطني وحزب الثورة الديمقراطية وحركة المواطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية