والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق
والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق

والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق، والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق.

شبكة الفرسان انتحر الطفل السعودي عبد الرحمن الأحمري الذي يبلغ من العمر 12 سنة بعد صدور أمر مريب له من لعبة الحوت الأزرق كان يتضمن التالي : ""إذا أردت أن تنتقل إلى المرحلة التالية فاربط على عنقك حبلا حتى ترى السماء زرقاء"

وفي التفاصيل تحدث إلى "العربية.نت" والد عبد الرحمن بقوله: "ابني يدرس في المرحلة المتوسطة في مدينة سلطان بأبها جنوب غرب السعودية، ولم يلاحظ عليه أي تصرفات غريبة، ولم يكن يمتلك جوالا خاصا به، وكان يستخدم كمبيوتر العائلة، وفي يوم وفاته كان صائماً مع والدته، وتناول وجبة الإفطار معنا، ودخل إلى غرفته التي لا تبعد عن الصالة سوى أمتار بسيطة، وكنا نستعد للذهاب إلى زيارة بعض الأقارب، وفجأة فقدنا عبدالرحمن لنبحث عنه في زوايا المنزل وعند الجيران، لتكون الفاجعة في وجوده منتحراً بحبل الستارة الذي ربطه برقبته".

وأعلن الأحمري: "بعد وفاة ابني ذهبت لأبحث عن كل ما يكون يدور حول هذا الطفل البريء، وصعقت من المعلومات والحرب النفسية الموجودة في هذه اللعبة، والتنقل بين مراحل المنطقة الملعونة ومنطقة اللعنة، والتي تتطلب رقابة إلكترونية مشددة لضمان عدم تكرار هذه الحادثة مع أطفال آخرين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، والد الطفل السعودي المنتحر: هذه قصته مع الحوت الأزرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون