قصف إسرائيلي على غزة
قصف إسرائيلي على غزة

قصف إسرائيلي على غزة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم قصف إسرائيلي على غزة، قصف إسرائيلي على غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قصف إسرائيلي على غزة.

شبكة الفرسان أفرجت طائرة عسكرية إسرائيلية، اليوم الأحد، صاروخًا في منطقة يتواجد فيها مجموعة من مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة بالقرب من الحدود الشرقية لقطاع غزة، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

وأفادت وكالة "الأناضول" بأن "طائرة عسكرية إسرائيلية أفرجت صاروخًا باتجاه أرض زراعية تواجد فيها مجموعة من مطلقي الطائرات والبالونات الحارقة شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة".

ولم تسجل وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أي إصابة جراء القصف.

كما لم يصدر عن القوات الإسرائيلية بيان فوري تعقيبًا على الحادثة.

ويطلق ناشطون فلسطينيون طائرات ورقية وبالونات حارقة، باتجاه المستوطنات المحاذية لغزة منذ بداية مسيرات "العودة" التي انطلقت نهاية مارس الماضي؛ ما أسفر عن إحراق آلاف الدونمات الزراعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قصف إسرائيلي على غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون