الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة
الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة

الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة شبكة الفرسان نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة، الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة.

شبكة الفرسان تجمع آلاف الأشخاص أمام البيت الأبيض وعدة ولايات أمريكية أخرى السبت مطالبين بلم شمل فوري للأسر المهاجرة. ويأتي هذا التحرك بعد أن أرسى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مطلع أيار/مايو سياسة عدم التسامح المطلق مع عبور الحدود الأمريكية بشكل غير شرعي، نجم عنها فصل 2300 طفل عن عائلاتهم. وفي تراجع نادر عن مواقفه تخلى ترامب عن هذا الإجراء بتوقيع مرسوم رئاسي في العشرين من حزيران/يونيو يجيز حبس الأطفال مع أهاليهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الولايات المتحدة: آلاف المتظاهرين يطالبون بلم شمل فوري للعائلات المهاجرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24