فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية"
فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية"

فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية" شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية"، فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية".

شبكة الفرسان ودع السويسري روجر فيدرر حامل اللقب منافسات بطولة ويمبلدون للتنس ثالث البطولات الأربع الكبرى، بعد خسارته اليوم في دور الثمانية أمام الجنوب إفريقي كيفن أندرسون.

وخسر فيدرر، الذي سبق له الفوز بالبطولة ثماني مرات، بواقع (2-6 و6-7 و7-5 و6-4 و13-11)، في مباراة استغرقت 4 ساعات و13 دقيقة.

وسيكون أندرسون، بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع الكندي ميلوش راونيتش، المصنف 13، والأمريكي جون إيسنر، المصنف تاسعا.

المصدر: "sportbox.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيدرر حامل اللقب يودع ويمبلدون بعد مباراة "ماراثونية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)