رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد
رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد، رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد.

شبكة الفرسان تحدث رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، عن أسباب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى "يوفنتوس"، وتأثير رحيله على القيمة التسويقية لمسابقة الليجا الأسبانية.

وأشار تيباس إلى أن سبب رحيل الدون البرتغالي يعود لـ"مشاكله مع مصلحة الضرائب في مدريد".

وصرح رئيس الليغا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رونالدو رحل عن ريال مدريد بسبب مشكلته المالية مع الضرائب، في إيطاليا سيتمكن من الحصول على صافي راتب أكبر من إسبانيا، بسبب القوانين الجديدة هناك".

5b4f3f6295a597b42b8b456a.jpg

AFP

وتابع "ريال مدريد واجه صعوبة كبيرة في التعامل مع هذا الأمر، وهناك أسباب كثيرة لذلك، نأسف لرحيل لاعب لامع مثل كريستيانو رونالدو، ولكن مسابقة الليغا لا تزال رائدة".

واختتم "في الماضي كنت قلقا من رحيل أكثر من لاعب في آن واحد بنسبة تسعة من عشرة، الآن بعد زيـادة القيمة التجارية لليغا، أشعر بالقلق بنسبة أربعة من عشرة".

وانضم رونالدو إلى نادي "يوفنتوس" الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لـ 4 سنوات، وسيحصل على 30 مليون يورو سنويا.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس الليغا يفجر مفاجأة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)