مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي 
مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي 

مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي  شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي ، مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي .

شبكة الفرسان قال المبعوث الصيني الخاص إلى سوريا، إنه إذا كان ترامب قد التقى بكيم فليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي.

 نقلت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الثلاثاء، على لسان شي شياوشيان، المبعوث الصيني الخاص إلى سوريا، أنه ليس هناك ما يمنع عقد لقاء بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإيراني حسن روحاني، وآية الله خامنئي.

وعزى إمكانية عقد هذا اللقاء إلى أنه سبق وعقد اجتماع ولقاء آخر مهم لم يكن أحد يتوقعه، وهو لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، برئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

قال شي شيواشيان:إنه ليس هناك ما يمنع عقد لقاء قمة وإجراء مباحثات بين العدوين، فقبل 40 عاما كان بينهما علاقات طيبة (إسرائيل وإيران). ليس هناك في العالم شيء اسمه مستحيل أو غير محتمل. ربما يعقد مثل هذا اللقاء في المستقبل، من يعلم؟.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مبعوث أممي: ليس هناك ما يمنع لقاء نتنياهو بروحاني وخامنئي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي