موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر  
موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر  

موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر   شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر  ، موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر  .

شبكة الفرسان أكد المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرنتييف، أن كل من روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا يبحثون في قمة سبتمبر عودة اللاجئين السوريين، "ونأمل بمساعدة مالية من ألمانيا وفرنسا". . أعلن رئيس الوفد الروسي لمحادثات أستانا الدولية حول سوريا، ألكسندر لافرينتيف، اليوم الثلاثاء، أن الأحداث على الأرض في سوريا لا يجب أن تؤثر على عمل اللجنة الدستورية عند تشكيلها.
وصرح لافرينتيف لوكالة "سبوتنيك": "الأوضاع تتغير بالفعل نحو الأفضل ويمكن أن تتغير في المستقبل أيضا. لكني أعتقد أن هذا لا يجب أن يؤثر بشكل ما على عمل اللجنة الدستورية عندما يتم تشكيلها. أنا أفهم أن هذه عملية صعبة جدا على الأرجح، وأشخاص معينون قد يسحبون ترشيحهم وقد تشترك شخصيات جديدة في اللجنة الدستورية. لكن بشكل عام أنا أعتقد أن لهذه العملية آفاق جيدة. نحن نعمل".

وصرح لافرينتيف إن قمة الدول الضامنة ستعقد على الأرجح بعد القمة الروسية التركية الألمانية الفرنسية في 7 سبتمبر  المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موسكو: عدة دول تبحث عودة اللاجئين السوريين في قمة سبتمبر  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي