تـونـس تسمع بدخول  48 مهاجرا علقوا في سواحلها
تـونـس تسمع بدخول 48 مهاجرا علقوا في سواحلها

تـونـس تسمع بدخول 48 مهاجرا علقوا في سواحلها شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تـونـس تسمع بدخول 48 مهاجرا علقوا في سواحلها، تـونـس تسمع بدخول 48 مهاجرا علقوا في سواحلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تـونـس تسمع بدخول 48 مهاجرا علقوا في سواحلها.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان - ستسمح السلطات التونسية لحوالي 40 مهاجر إفريقي غير نظامي دخول التراب التونسي غدا الإربعاء 1-8- 2018 وذلك بعد حوالي قضاء المهاجرين الأفارقة لحوالي 15 يوما على مقربة من السواحل التونسية قرب ميناء مدينة جرجيس في ظروف قاسية .

وأوضح رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر منجي سليم , أن السلطات التونسية لم تمنع المهاجرين الأفارقة , من دخول أراضيها .

لكن المهاجرين الأفارقة طلبوا ضمان عبورهم إلى مناطق الأروبية , حتى يدخلوا الأراضي التونسية , وهو ما أطال عملية بقائهم في البحر .

موضحا أن السلطات التونسية ليس بوسعها السماح لهؤلاء اللاجئين بالعبور عبر أراضيها بطريقة غير قانونية , مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيتم إستقبالهم في مخميات اللاجئين التابعة لأمم المتحدة في منطقة مدنين في تونس ,

مفسرا انّ المفوّضية السامية لشؤون اللاجئين ستتولى النظر في حالات طالبي اللجوء

لطيفة المقبلي - شبكة الفرسان - تونس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تـونـس تسمع بدخول 48 مهاجرا علقوا في سواحلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز