كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية
كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية

كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية، كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية.

شبكة الفرسان كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن صدفة غريبة حدثت خلال اتصال الرئيس الأمريكي ترامب بها خلال يونيو الماضي ، مؤكدة أنها كانت عارية لحظتها .

كاردشيان، خلال استضافتها من قبل الإعلامي الشهير جيمي كيميل، عبر تلفزيون "abc"، قالت إنها كانت "عارية إلى حد ما"، حين تلقت اتصالا من ترامب يبلغها بقبول موافقته على طلبها بتخفيف السجن عن متهمة بقضايا مخدرات.

وتابعت بأنها طلبت من مساعديها توفير منشفة لها، حين ذهبت للإجابة على الهاتف.

وفي مطلع حزيران/ يونيو، أوضح البيت الأبيض أن ترامب وافق على طلب كاردشيان عندما زارته في مكتبه، ووجه بتخفيف الحكم عن مهربة المخدرات أليس ماري جونسون (63 عاما).

وكانت جونسون تقضي حكما بالسجن مدى الحياة، فيما لم يتم الكشف عن المدة التي خفف إليها الحكم.

وبحسب بيان البيت الأبيض، فإن جونسون اعترفت بتهريبها المخدرات، إلا أنها كانت سجينة نموذجية بشهادة المسؤولين عن السجن، الذي قضت فيه 22 سنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كيم كاردشيان: ترامب اتصل بي وأنا عارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون