إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية
إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية

إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية، إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية.

شبكة الفرسان سقطت طائرة إمبراير تابعة لشركة أيرومكسيكو بعد قليل من إقلاعها مما تسبب في إصابة ما لا يقل عن 85 شخصًا بعضهم حالته خطيرة لكن لا وفيات حتى الآن .

وعزت الشركة المشغلة لمطار دورانغو الحادث إلى سوء الأحوال الجوية، مستشهدة في ذلك بتقارير أولية.

وكتب وزير الاتصالات والنقل المكسيكي غيراردو رويس إسبارسا على تويتر أن الطائرة المتوسطة الحجم كانت ممتلئة تقريبا بالركاب، إذ كان على متنها 97 راكبا وطاقم من أربعة أفراد عندما سقطت في نحو الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (2100 بتوقيت غرينتش).

وصرح حاكم الولاية خوسيه روساس إيسبورو للتلفزيون المكسيكي "الطائرة كانت تقلع"، مضيفا أن الشهود أبلغوه بوقوع "انفجار" ثم سقطت الطائرة على الأرض دون سابق تحذير.

وأظهرت صور تلفزيونية بدن الطائرة وقد لحقت به أضرار شديدة وعمودا من الدخان يتصاعد.

وصرح أليخاندرو كاردوسا، المتحدث باسم وكالة الحماية المدينة بالولاية، للتلفزيون المحلي إن الطائرة هبطت اضطراريا على بعد عشرة كيلومترات من المطار بعد قليل من إقلاعها.

وأعلن في مقابلة أن نحو 85 شخصا أصيبوا، مضيفا أن السلطات أخدمت حريقا نجم عن الحادث ولم ترد تقارير عن ضحايا للحريق. وصرح "تمكن كثيرون من مغادرة الطائرة سيرا".

وقالت شركة الطيران المكسيكية على تويتر إن طائرة من طراز إمبراير 190 كانت تقل الرحلة رقم 2431 إلى مدينة مكسيكو سيتي عندما سقطت.

ولم ترد إمبراير على طلب للتعليق.

وكتب الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو على تويتر أنه أصدر تعليماته لوزارات الدفاع والحماية والمدنية والنقل بالاستجابة للحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابات بالجملة في حادث تحطم الطائرة المكسيكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون