الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق!
الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق!

الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق! شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق!، الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق!.

شبكة الفرسان طهران- شبكة الفرسان:

رفض قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري، عرض الرئيس الأميركي دونالد ترمب للتفاوض مع إيران دون شروط مسبقة، قائلا إن إيران ليست كوريا الشمالية لتعطيكم ردا إيجابيا على طلبكم.

ووفقا لوكالة تسنيم الإيرانية فقد خاطب جعفري ترمب في رسالة مفتوحة قائلا إن المسؤولين الإيرانيين أصبحوا يعرفون بشكل جيد خططكم وحيلكم الموجهة للشعب الإيراني وقد اختبرناها مرارا وتكرارا كما وصف ترمب بأنه مبتدئ في السياسة وصرح إن أمنية ترمب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق.

وأدت تصريحات ترامب الأخيرة حول استعداده للتفاوض دون شروط مسبقة وحتى لقاء مباشر مع الرئيس الإيراني، إلى حدوث انقسام واضح بين أجنحة النظام الإيراني المتصارعة حيث يرى الإصلاحيون أنه يجب استغلال هذه الفرصة لإنقاذ اقتصاد البلاد المتدهور بينما يعارض المتشددون التنازل والرضوخ لما يصفونها إملاءات أميركا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحرس الثوري: أمنية ترامب بلقاء القادة الإيرانيين لن تتحقق!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام