تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً
تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً

تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً، تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً.

شبكة الفرسان الرياض- شبكة الفرسان:

حررّت قوات الجيش اليمني، مسنودة بطيران التحالف العربي، فجر اليوم الأربعاء، مواقع استراتيجية جديدة بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيار كبير في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وصرح مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية إن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف استكملت تخليص سلسلة جبال البياض الاستراتيجية بالكامل، بعد معارك متواصلة منذ فجر اليوم، تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأكد أن المعارك أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيا الانقلابية وجرح آخرون، إضافة إلى خسائر في المعدات القتالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام