طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس
طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس

طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس، طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس.

شبكة الفرسان حطم الطفل الأمريكي كلارك كينت البالغ من العمر 10 أعوام، الرقم القياسي للسباح الأولمبي الأمريكي الشهير مايكل فيليبس، وذلك في مسابقة 100 متر فراشة في بطولة الغرب الأقصى الأمريكية.

وتوّج كينت بذهبية السباق محققا دقيقة واحدة و 9.38 ثانية متفوقا بأكثر من ثانية على رقم فيليبس القياسي في هذا السباق، والذي سجله عام 1995.

?

وصرح مدرب كلارك :" بدأ كلارك السباحة بعمر ست سنوات، إنه مختلف عن كل السباحين الذين عملت معهم، ومتميز دائما عن منافسيه، إنه موهوب في كل شيء".

وحقق فيليبس 23 ميدالية ذهبية في دورات الألعاب الأولمبية، وبطولة العالم 26 مرة، وأعلن اعتزاله بعد الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو عام 2016.

المصدر: لينتا رو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)