بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين
بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين

بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين، بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين.

شبكة الفرسان أبدى مالك نادي ميلان الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني ترحيبه بتعاقد الروسونيري مع النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم "يوفنتوس" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد موقع فوتبول إيطاليا أن مالك الروسونيري السابق قد وصف هيغواين بالبطل، مضيفا أنه سيقدم إضافة إلى النادي الإيطالي في الموسم المقبل في حال انتقاله.

و بحسب التقارير الأخيرة، فقد اقترب هيغواين كثيرا من الانتقال على سبيل الإعارة إلى ميلان رفقة ماتيا كالدارا، في حين سيعود ليوناردو بونوتشي إلى صفوف "يوفنتوس".

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بيرلسكوني يرحب بتعاقد مـيلان مع الأرجنتيني هيغواين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)