بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك
بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك

بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك، بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأ في الدنمارك، اليوم الأربعاء، سريان تطبيق قانون حظر النقاب للمرأة ما أدى إلى حدوث اشتباكات بين أنصار ومعارضي القانون.

وذكرت قناة «الحرة» الإخبارية، اليوم، أنه بموجب الحظر سيكون من غير القانوني تغطية الوجه في الأماكن العامة في الدنمارك، وتعتزم ناشطات في الدنمارك تنظيم احتجاجات للاعتراض على ما يصفنه بالإجراء التمييزي.

وكان البرلمان الدنماركي اعتمد- نهاية مايو الماضي- قانونا يحظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، ليحذو بذلك حذو دول أوروبية أخرى مثل فرنسا وبلجيكا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بدء سريان تطبيق حظر النقاب في الـدنمـارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم