إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو
إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو

إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو، إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 35 سائحا بينهم فرنسي إثر حادث تصادم قطارين بالقرب من قلعة «الإنكا» القديمة في مدينة ماتشو بيتشو وهي موقع أثري في بيرو يزوره آلاف السياح سنويا.

وذكرت حكومة بيرو- حسبما ذكر راديو «أوروبا 1»، اليوم الأربعاء: «إن الحادث نتج عن تصادم قطارين وجها لوجه؛ ما أدى لتحطمهما، حيث إن السياح المصابين من أمريكا وكوريا الجنوبية وتشيلي وفرنسا».

وأعلن وزير الصحة في بيرو- في بيان اليوم- أن الحادث أسفر عنه إصابة ما لا يقل عن 35 مصابا، اثنان منهم في حالة خطيرة والآخرون يعانون من كدمات.

وأكدت الشرطة المحلية أنه تم إرسال رجال الإطفاء وعمال الإنقاذ إلى مكان الحادث حيث وقع التصادم عند الكيلو 89 من خط السكة الحديد بين أولانتايتامبو وأغواس كالينتس وهي أقرب قرية إلى مدينة ماتشو بيتشو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم