سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين
سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين

سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين، سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضح القصر الرئاسي الكوري الجنوبي، اليوم الأربعاء، أنه لم يتحدد بعد موعد القمة بين الكوريتين.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن مصدرا رفيعا في القصر الرئاسي بعث برسالة نصية للصحفيين، مؤكدا فيها أنه لم يتحدد أي شيء بشأن القمة.

أتي ذلك تعليقا على ما تناقلته وسائل الإعلام بأن رئيس وكالة الاستخبارات سو هون من المرجح أن يزور كوريا الشمالية قريبا لتقديم موعد «قمة الخريف» بين الكوريتين الذي اتفقت عليها الكوريتان في قمة 27 أبريل بينهما إلى نهاية شهر أغسطس.

وصرح المصدر ردا على سؤال عن إمكانية عقد القمة في غضون شهر أغسطس، إنه لم تتم مناقشة هذا الموضوع حتى الآن، ومن الصعب التنبؤ بموعد القمة، مضيفا أن القضايا بين الكوريتين قد تجرى بشكل أسرع أو أبطأ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم