الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم
الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم

الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم، الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بتجريف أراضي في منطقة بيت تعمر شرق بيت لحم جنوب الضفة الغربية، لإقامة متنزه استيطاني.

وأفاد ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية- في تصريح صحفي- بأن جرافات الاحتلال شرعت بتجريف أراض واقعة ما بين مستوطنتي «نوكاديم» و«الداد» الجاثمتين على أراضي المواطنين، بهدف إقامة متنزه طبيعي استيطاني، حيث تبلغ المساحة المراد الاستيلاء عليها قرابة (100 دونم)»الدونم يعادل كيلومترا مربعا.

وأشار بريجية إلى ان المشروع سيكون من خلال شق طرق وزراعة أشجار وتركيب مقاعد، وسيقوم بربط مستوطنتي «نوكاديم» و«الداد» مع بعضهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم