الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 17 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم 4 صحفيين، كما أبعد سيدتين مقدسيتين عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت3 موطنين من بيت لحم، بعد دهم منازلهم وتفتيشها، كما اعتقلت قوات الاحتلال 4 صحفيين من مدينة رام الله، بعد مداهمة منازلهم.

ومن بلدة دير سامت جنوب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا واحدا، ووزعت منشورات تحذر المواطنين من المشاركة بأي اعمال مقاومة ضد الاحتلال في محيط جامعة الخليل، وأجرت تدريبات في حي جبل أبورمان قرب جامعة بوليتكنك فلسطين في مدينة الخليل.كما نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

ومن مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين، بينهم شقيقان، وذلك بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا واحدا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في مدينة طوباس.

وفي القدس، سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، سيدتين مقدسيتين أمر إبعاد عن المسجد الأقصى المبارك لمدة أسبوعين متواصلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم