ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»
ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»

ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»، ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن لديه «شعورًا» بأن الزعماء الإيرانيين سيتحدثون «قريبا جدًا» مع الولايات المتحدة.

وأعلن، خلال خطاب ألقاه في فلوريدا، الثلاثاء: «آمل في أن تسير الأمور بشكل جيّد بالنسبة إلى إيران. لديهم مشاكل كثيرة في الوقت الحالي (..) لديّ شعور بأنهم سيتحدثون إلينا في وقت قريب جدا، أو ربما لا، ولا بأس بذلك أيضا».

واستغل الرئيس الأمريكي الخطاب لكي يذكّر مجددا بقراره سحب بلاده من الاتفاق النووي «المروّع» الذي وقّعته الدول العظمى مع إيران عام 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم