مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي"
مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي"

مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي" شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي"، مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي".

شبكة الفرسان رفض مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية الثلاثاء، أمام الكونغرس الانتقادات لسوء معاملة عائلات المهاجرين غير الشرعيين في مراكز احتجازهم التي شبهها بـ"مخيم صيفي".

وطرح جمهوريون وديمقراطيون من اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ سيلا من الأسئلة والملاحظات على عدد من مسؤولي مراقبة الحدود في حين لا تزال إدارة الرئيس دونالد ترامب تواجه انتقادات لاذعة لفصلها أكثر من 2500 طفل عن ذويهم كانوا قد عبروا الحدود الأمريكية بطريقة غير شرعية.

وأشار برلمانيون خصوصا إلى أن الكثير من هؤلاء الأطفال عانوا من سوء معاملة الأجهزة الأمريكية.

وأكد المدير التنفيذي المشارك في شرطة الحدود الأمريكية ماثيو البنس من جهته أن ظروف الحياة في مراكز احتجاز العائلات لم تكن سيئة إلى هذا الحد.

وصرح لمجموعة البرلمانيين "أعتقد أن أفضل طريقة لوصف المراكز هي التحدث عن "مخيم صيفي"، مضيفا "الحصول على المياه والطعام متاح 24 ساعة على 24، 7 أيام على 7.. وكذلك بالنسبة إلى الصفوف والتمارين البدنية وفرص الترفية في الخارج".

وأثارت صور أطفال تم فصلهم عن أهلهم ووضعهم في أقفاص، استياء كبيرا في الولايات المتحدة والخارج ما دفع بالرئيس ترامب إلى توقيع مرسوم في 20 يونيو يضع حدا لفصل العائلات المنهجي الناتج عن سياسته "عدم التسامح" مع الهجرة غير الشرعية.

وتواجه السلطات صعوبات كثيرة للم شمل العائلات التي تم فصلها، وقد أعادت الحكومة 1800 طفل الى أهاليهم لكن 711 قاصرا لا يزالون تحت رعاية السلطات الأمريكية.

المصدر: أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسؤول في شرطة الحدود الأمريكية: المهاجرون محتجزون في "مخيم صيفي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)