استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة
استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة

استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة، استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

استشهد 3 مواطنين فلسطينيين، فجر الخميس، بينهم امرأة حامل، وطفلتها، فيما أصيب 12 آخرين بجروح، في قصف إسرائيلي استهدف مواقع متفرقة في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد المواطنة إيناس محمد خماش (23 عاما) وطفلتها بيان (سنة ونصف)، وإصابة زوجها محمد خماش بجروح بين متوسطة وخطيرة، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الجعفراوي بالمحافظة الوسطى بالقطاع.

وبحسب الوزارة، لا زالت الطواقم الطبية في مستشفى شهداء الأقصى تجري تدخلات طبية للمصاب خماش، فيما وصل إلى مستشفيات القطاع 12 مصابًا، وصفت حالة اثنين منها بالخطيرة.

كما استشهد منتصف الليلة الماضية، الشاب على الغندور (30 عاما)، في قصف إسرائيلي شمال غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استشهاد 3 فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها في قصف إسرائيلي على غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم