فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته
فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته

فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته، فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته.

شبكة الفرسان تمكن أطباء في مدينة ليفربول البريطانية، من إجراء عملية جراحية ناجحة لزرع قوقعة لطفل يدعى "أليكس" عاش 5 أشهر فاقدًا للسمع "أصم".

ورصدت الأم اللحظات الأولى التي تمكن فيها رضيعها من سماع صوتها لأول مرة، في فيديو مؤثر حقق انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشوهد نحو مليون مرة.

وخلال الفيديو الذي تم تصويره في يوليو الماضي ونشره على مواقع التواصل أمس، الخميس، بدت على الطفل علامات الفرح المختلطة بالدهشة، وارتسمت على وجهه ابتسامة بريئة بعد سماع صوت أمه.

واكتشفت الأم أن ابنها يعاني الصمم بعد أيام قليلة من ميلاده، واستدعى الأمر إجراء جراحة لزراعة قوقعة لاستعادة الحاسة المفقودة.

وزراعة القوقعة عملية جراحية يغرس فيها جهاز إلكتروني داخل الأذن الداخلية، لتحفيز العصب السمعي والمساعدة على السمع. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. دهشة طفل يسمع صوت أمه للمرة الأولى في حياته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون