مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور
مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور

مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور، مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور.

شبكة الفرسان دير الزور- شبكة الفرسان:

كشف مصدر سياسي مطلع من دير الزور عن مواجهة أمريكية – إيرانية في المناطق الشرقية في سوريا، لافتاً إلى أن التحالف الدولي طور استراتيجيته في المناطق الشر خصوصاً في دير الزور بعد أن حاولت إيران استمالة بعض الشخصيات العشائرية لتوسيع نفوذها في تلك المناطق خصوصاً في الجانب الشرقي من نهر الفرات حيث تسيطر قوات سوريا الديمقراطية والتحالف الدولي.

وبحسب مصدر مطلع فإن روسيا تجري اتصالات مع الجانب الأمريكي حول مصير دير الزور، وإلى من سيؤول الحكم في تلك المناطق.

مؤكداً أن روسيا تحصر نفوذها في الساحل السوري وفي العاصمة دمشق موضحاً أن الحضور الجوي الأمريكي بعد أن أدخلت أمريكا أنظمة رادار حديثة في الحسكة وعين العرب كوباني يأتي لردع للميليشيات الإيرانية المنتشرة على الضفة الغربية من نهر الفرات في دير الزور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواجهة أمريكية إيرانية قادمة في دير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام