السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام
السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام

السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام، السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان:- اشر الدفاع المدني السعودي حريقاً اندلع في مبنى النيابة العامة في #الدمام، الأحد.

ولم تتوفر تفاصيل إضافية حول الحريق، من جهات رسمية."وفق العربية"

 

لكن صوراً تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت أن فرق الدفاع المدني سيطرت على الحريق.

كما أظهرت صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل النيران وهي تشب في كافة طوابق المبنى الواقع على طريق الدمام الجبيل، وفور اندلاع الحريق انطلقت فرق الدفاع المدني إلى المبنى.

وتواصل فرق الدفاع المدني في الدمام مكافحة الحريق الذي نشب ظهر اليوم في مبنى النيابة العامة في المنطقة الشرقية، وتشارك أكثر من 20 فرقة إطفاء وانقاذ ووحدات سلالم لمكافحة الحريق الذي نشب في الجزء الخارجي من المبنى الذي امتد إليه الحريق.

وشهد المبنى تصاعد ألسنة اللهب في التلبيسة الخارجية للمبنى والمكونة من صفائح الألمنيوم، ولم تسجل الحادثة أي إصابات أو وفيات.

ويتكون مبنى النيابة العامة في المنطقة الشرقية من 10 طوابق بمبنيين متصلين، ويغطيها من الخارج واجهة معدنية من "صفائح الألمنيوم" وألواح زجاجية تمثل النوافذ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السُّعُــودِيَـةَ.. حريق في مبنى النيابة العامة بالدمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز