اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا
اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا

اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا، اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا.

شبكة الفرسان متابعات - شبكة الفرسان:

اندلع حريق بسور السفارة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الليبية طرابلس، بعد اشتباكات بالأسلحة بين اللواء السابع التابع للجيش الليبي وعدد من الميلشيات المسلحة.

ونقلت صحيفة “الوسط” الليبية، عن الناطق باسم جهاز الإسعاف والطوارئ، أسامة علي، قوله إنهم تلقوا “بلاغا من شهود عيان بمحيط السفارة الأمريكية في منطقة طريق المطار بالعاصمة طرابلس، يؤكدون فيه اشتعال حريق بمقر السفارة”. مضيفا أن “وحدات الدفاع المدني لم تتمكن من دخول المنطقة بسبب كثافة النيران”.

وأكدت هيئة السلامة الوطنية الليبية هذه الأنباء، لافتة إلى توجه عدد من شاحنات الإطفاء إلى عين المكان، للسيطرة على الحريق.

وتشهد العاصمة طرابلس منذ فجر الأحد قبل الماضي، اشتباكات عنيفة بين اللواء السابع من جهة وكتيبة ثوار طرابلس والدعم المركزي بوسليم، “كتيبة غنيوة” من جهة ثانية، مخلفة عشرات القتلى ومئات الجرحى، كما تشهد العاصمة حالة انفلات أمني غير مسبوق نتيجة هذه الاشتباكات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اندلاع حريق بمحيط السفارة الأمريكية في لـيبيـا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام