61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس
61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس

61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم 61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس، 61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس.

شبكة الفرسان طرابلس -شبكة الفرسان:

قال مدير الإعلام بإدارة شؤون الجرحى في وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق في العاصمة الليبية طرابلس مالك مرسيط، إن حصيلة اشتباكات طرابلس ارتفعت في الليلة الفاصلة بين أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، إلى 61 قتيلاً و 159 جريحاً.

وأعلن مرسيط في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” فقدان 12 شخصاً آخرين بسبب الاشتباكات الدائرة في طرابلس منذ اندلاعها الأسبوع الماضي.

وأعلنت الأمم المتحدة، مساء أمس الثلاثاء توقيع اتفاق جديد لوقف إطلاق النار بين الفصائل المسلحة التي تتقاتل للسيطرة على العاصمة الليبية طرابلس.

وذكرت الأمم المتحدة، أن الاتفاق يقضي بإعادة فتح مطار معيتيقة في طرابلس، المغلق منذ الجمعة الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 61 قتيلاً و159 جريحاً في اشتباكات طرابلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام