مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند  
مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند  

مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند   شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند  ، مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند  .

شبكة الفرسان '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند  

انهيار جسر كولكاتا بالهند  

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون جراء انهيار جسر كولكاتا بالهند خلال ساعة الذروة بالحركة المرورية هناك.

ووفقًا للتقارير، انهارت الحواجز في نحو الساعة الرابعة من بعد الظهر بالتوقيت المحلي عندما كان عدد من السيارات يمر فوقها.

ونقلت السلطات الهندية ثمانية أشخاص إلى مستشفى CMRI المحلية بينما نقلت 9 آخرين إلى مستشفى SSKM، وفق صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية.

وأعلن المسئولون أن خمس سيارات وحافلة صغيرة محاصرين تحت أكوام من الحطام من الجسر، فيما وصلت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث بالإضافة إلى أربع رافعات و500 من عمال الإنقاذ في العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع وإصابة 22 شخصا في انهيار جسر ”كولكاتا” بالهند  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي