كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة
كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة

كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة، كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة.

شبكة الفرسان أعلن البيت الأزرق، في بيان عاجل له منذ قليل، بأن المبعوث الرئاسي الكوري الجنوبي التقى منذ لحظات زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، وذلك تمهيدًا لعقد قمة جديدة بين البلدين تهدف إلى إحراز تقدم في ملف نزع السلاح النووي.

ويقود الوفد المؤلف من خمسة أشخاص، مستشار الأمن القومي للرئيس شونج ايوي يونغ الذي قال إنه يعتزم التباحث في سبل تطبيق نزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية وإقامة سلام دائم.

وفي سيول، أكد متحدث باسم الرئاسة بدء المحادثات في الشطر الشمالي دون إعطاء تفاصيل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب توصل خلال قمة تاريخية في سنغافورة في 12 يونيو مع الزعيم الكوري الشمالي إلى تسوية حول نزع تام للسلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية تم إرجاء شروطه وجدوله الزمني إلى محادثات تالي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كيم جونج أون يستقبل وفد كوريا الجنوبية لبحث عقد قمة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي