الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب
الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب

الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب، الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب.

شبكة الفرسان بعث رئيس الأركان الإسرائيلي غادي آيزنكوت، برسالة إلى أعضاء الكابينيت ولجنة الخارجية والأمن لدى الكنيست، أكد فيها أن القوات الإسرائيلية بلغ ذروة قدراته، ومستعد لخوض أي حرب محتملة.

وتضمنت الرسالة، ردا على تشكيك مسؤول التجنيد في القوات الإسرائيلية يتسحاك بريك، في مدى استعداد القوات الإسرائيلية لحرب محتملة.

وكتب آيزنكوت: لن يفتقر الجيش للجاهزية أبدا، لكن هناك ثمة فجوات، وعلينا نحن القادة تنسيق عمليات بناء القوات، والحفاظ على تفوق القوات الإسرائيلية، واستغلال كل فرصة سانحة من أجل مواكبة الجيش التحديات المستقبلية.

وأعلن مصدر في القوات الإسرائيلية أمس، أن قدرات الجيش حاليا تفوق قدراته في أي وقت مضى.

وأكد أن اختبار استيعاب مفهوم المعركة، وجودة الاستخبارات، وشمولية التسلح الدقيق، ومدى الإعداد والتدريبات، ووضع الاحتياط والعتاد الجيد، في أفضل حال قياسا بما مضى.

المصدر:"i24news"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْجَيْـش الإسرائيلي: مستعدون لأي حرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)