وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله
وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله

وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله، وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان-متابعات

كشفت وثيقة رسمية سعي الحوثيين بتوجيهات من ميليشيات حزب الله لإفشال مشاورات جنيف بعد صدور تصريح من الطيران المدني لطائرتهم بالاقلاع من صنعاء .

و حصلت صحيفة المشهد اليمني من مصادر خاصة رفيعة المستوى في الهيئة العامة للأرصاد والطيران المدني اليمني عن إصدار تصريح للطائرة التي ستقل وفد الحوثيين الى جنيف للإقلاع من مطار صنعاء.

وأشار المصدر أن وفد الحوثيين قدم حجج واهية يهدف من ورائها إلى تعطيل وإفشال المشاورات التي ترعاها الأمم المتحدة.

ويأتي هذا بالتزامن مع وصول وفد الحكومة الشرعية إلى جنيف لعقد المشاورات التي ترعاها الامم المتحدة.

وحصلت المشهد اليمني على صورة من التصريح الرسمي بالموافقة على إقلاع طائرة وفد الحوثيين من مطار صنعاء موضحاً خط سيرها.

وبينت المصادر أن مليشيات الحوثي في ابتزاز مسبق منها وعدم جديتها في خوض هذا المشاورات خاصةً بعد لقاء وفد من الحوثيين بحسن نصر الله في لبنان وأخذ منه التوجيهات لافشال هذا المشاورات بوضع شروط مسبقة للسفر بينما لم تضع الحكومة أي شروط خلال خلال خوض هذا المشاورات كإطلاق سراح المحتجزين لدى مليشات الحوثي رغم ان شقيق الرئيس اليمني و وزير الدفاع محمود الصبيحي من ضمن هؤلاء الأسرى المحتجزين والذي وردت اسمائهم في القرار الأممي رقم ٢٢١٦ الذي طالب فيه مجلس الأمن بإطلاق سراحهما

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وثيقة رسمية تكشف سعي الحوثيين لإفشال مشاورات جنيف بتوجيهات من ميليشيا حزب الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام