نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام
نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام

نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام، نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام.

شبكة الفرسان قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن مهاجمة إسرائيل لن تكرم السلام، ونؤيد الموقف الأمريكي تجاه إغلاق الممثلية الفلسطينية في واشنطن.

نوهت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء، أن نتنياهو رد على القرار الأمريكي الخاص بإغلاق مقر الممثلية الفلسطينية في واشنطن، أمس، بأنه يؤيد ويبارك هذا القرار العظيم.
وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأن نتنياهو بارك وأيد الخطوة الأمريكية الأخيرة تجاه الشعب الفلسطيني والخاص بغلق الممثلية الفلسطينية في واشنطن، مدعيا أن الفلسطينيين يرفضون دخول المفاوضات، ويهاجمون إسرائيل، وهو ما يقلل من فرص السلام.
يشار إلى أن المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، قد أكدت، أمس، الاثنين، إغلاق مقر البعثة الدبلوماسية الفلسطينية في واشنطن، بعد أن اتهمت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، القادة الفلسطينيين بعدم إجراء "مفاوضات مباشرة ومهمة مع إسرائيل"، و"رفض الخطة الأمريكية للسلام حتى قبل الاطلاع عليها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نتنياهو: مهاجمة إسـرائـيل لن تعزز السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي