“الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا
“الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا

“الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم “الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا، “الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا.

شبكة الفرسان واس - شبكة الفرسان:

عقد وزراء الخارجية العرب جلسة خاصة بشأن الأزمة التي تواجهها وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا”، بناء على طلب الأردن ، وذلك قبيل انطلاق الدورة ال 150 لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري المقرر عقدها في وقت لاحق اليوم.
ورأس وفد المملكة العربية السعودية إلى الاجتماع وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.
وبحثت الجلسة الحملة الممنهجة التي تواجة لها الوكالة من أجل تقليص أو إلغاء دورها ، وكذلك سبل دعم “الأونروا” مالياً في ضوء القرار الأمريكي الأخير بوقف المساهمات المالية الأمريكية في ميزانية الوكالة السنوية.
وتحدث خلال الجلسة المفوض العام للوكالة بيير كرينبول الذي استعرض أوضاع الوكالة واحتياجاتها ، وانعكاسات الأزمة المالية على الخدمات التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين.
وشارك في الاجتماع وزراء الخارجية ورؤساء وفود الدول العربية ومعالي أمين عام الجامعة العربية أحمد أبو الغيط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “الجبير” يناقش مع وزراء الخارجية العرب تداعيات أزمة الأونروا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام