واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق
واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق

واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق، واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق.

شبكة الفرسان واشنطن- شبكة الفرسان:

حذّر البيت الأبيض إيران من أنه سيحمّلها مسؤولية أي هجوم قد تشنّه ميليشيات تدعمها طهران ضد رعايا أميركيين أو مصالح أميركية في العراق.

وقالت الرئاسة الأميركية في بيان إنّه خلال الأيام القليلة الماضية شهدنا هجمات خطرة في العراق، ولا سيما ضدّ قنصلية الولايات المتحدة في البصرة وضدّ مجمّع السفارة الأميركية في بغداد.

وأضافت إن إيران لم تفعل شيئاً لوقف هذه الهجمات التي شنّها وكلاؤها في العراق والذين دعمتهم بالتمويل والتدريب والأسلحة.

وأكّد البيان أنّ الولايات المتحدة ستحمّل النظام في طهران مسؤولية أي هجوم يؤدّي لإصابة موظفينا أو لإلحاق الضرر بمرافق حكومة الولايات المتحدة.

أميركا ستردّ بسرعة وبحزم للدفاع عن حياة الأميركيين، والجمعة سقطت ثلاث قذائف هاون في المنطقة الخضراء الشديدة التحصين في بغداد حيث تقع السفارة الأميركية ومقرات السلطات العراقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، واشنـطـن تحذّر طهران: أنتم مسؤولون عن أي هجوم بالعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام