القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية
القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية

القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية، القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية.

شبكة الفرسان زار القنصل المصري بالمملكة العربية السعودية أمين حسان مدينة حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية المصرية والعمل على حلها وبحث سبل التعاون الاقتصادي المشترك بين حجرة حفر الباطن والقطاع الخاص في مصر.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الجمعة، أن رئيس حجرة حفر الباطن سعد بن مشحن الشمري استقبل القنصل المصري والوفد المرافق له، وثمن هذه الزيارة التي تهدف لتطوير علاقات التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بين الطرفين، منوها إلى أن العلاقات الأخوية المتينة بين المملكة العربية السعودية والشقيقة مصر في الجانب الاقتصادي وشتى الجوانب الأخرى.

وأعرب القنصل أمين حسان عن شكره لرئيس وأعضاء حجرة حفر الباطن على إتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء الهادف إلى توطيد علاقات التعاون مع الغرفة والمسئولين فيها.وأشاد بما شاهده من إمكانات تزخر بها محافظة حفر الباطن وبالدور الذي تقوم به الغرفة التجارية للتعريف بهذه الإمكانات واستقطاب المستثمرين، منوهاً بدور المملكة العربية السعودية الريادي بوصفها وجهة العالم الإسلامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، القنصل المصري بالسعودية يزور حفر الباطن لبحث احتياجات الجالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن